Arab -i -c
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

مواقع ال ب-ت-س الجديدة!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مواقع ال ب-ت-س الجديدة!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف bougrac في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 10:36 am

بسم الله الرحمان الرحيم
قدم هذا النص المبسط لإخوان العرب الذين لا يتحدثون الانجليزية في غرض الاستفادة المادية من مواقع ال ب-ت-س الجديدة.
سأحاول أن أقدم لأخواتي المسلمين و المسلمات الذين يرغبون في الحصول على عمل من خلال الانترنت مجموعة مواقع تسمى بمواقع الب-ت-س الجديدة دون دفع مال مسبق . سأريكم كيفية المشاركة. يتعلق الأمر بمواقع أو شركات تدعى -بالباكس- أو ما يسمى في الانجليزية بمواقع ال-ب-ت-س. وفيها يستلم الأعضاء المشاركون الأموال بضغطهم على الإعلانات . هذه المواقع مألوفة ومحبوبة لدى الجمهور هذه الأيام. حيث تمكن لكلا الطرفين صاحب الموقع بالدرجة الأولى و الأعضاء المشاركون ربح أموال طائلة. بمقدرتك عزيزي القارئ إنشاء موقعك الخاص مجانا حيث سيقوم موقع -الباكهوست- باستضافتك. إن كنت ترغب في إنشاء موقعك حاليا فالمرجو الضغط على هذا الرابط الأزرق للولوج إلى الموقع الرسمي الباك هوست
////////////////////////////////////////////////
مواقع الباكس قد تتوقف عن دفع الأموال للمشاركين بعد انطلاقها بقليل .مما يتحتم على الراغبين في الاستفادة منها المسارعة بالتسجيل الفوري. مواقع الباكس تدفع عادة للأعضاء 0.01 دولار بضغطهم على الإشهار ومشاهدته لمدة لا تزيد عن 30 ثانية. كما توجد أنواع أخرى تدفع 0.005 أو 0.008 دولار لمشاهدة نفس الإشهار و في نفس المدة الزمنية. فيما يتعلق بالرفرال بمعنى العضو الذي تسجل من خلالك في الموقع الباكس تمنحك هذه الأخيرة عن كل ضغطة من الرفرال 0.002دولار أو 0.01دولار وذالك حسب عضويته بالموقع .
قد تغريك بعض مواقع الباكس المحتالة أحيانا بسعر عال جدا قد يصل إلى 10دولار لكل ضغطة حتى تتمكن من الاستغلال الغير شرعي للناس البسطاء.
إذن فان مواقع الباكس لا تستفيد فقط من الإشهار بل تمكن الأعضاء المشاركين من الترقي تدريجيا و استعارة الرفرال بأثمان جد منخفضة.
حاليا لا توجد سوى نوعين من مواقع الب-ت-س اللواتي يدفعن لأعضاء بانتظام فيما يزيد عن سنة Neobux ,incrasebux
.أما مواقع الباكس الجديدة فإنها تبزغ شمسها حسب التقديرات كل يوم .غير أن القليل منهن يستمر لمدة 2 حتى 3 أشهر . بعض المواقع تحد من عدد الرفرال المباشر10-20رفرال وتشرطت على الأعضاء المساهمة من أموالهم الخاصة حتى يخول لهم الترقي و الرفع من عدد الرفرال.


*هذه لائحة الشركات النصابة اللواتي توقفن عن الدفع أو اللواتي لم يدفعن قط لأعضاء أنصحك ألا تنضم إليهن حتى لا تضيع أموالك ووقتك فيهن
Bux.ee Bux.to BuxTax.com Buxler.net Buxter.ws Cashpays.me Cjbux.com Companybux.com Earn.bz Enbux.com Fairhits.com Hatbux.com Ironbux.com IsabelMarco.com Izybux.com Jpbux.com Magicalptc.com Manobux.com Olebux.com Omnibux.com Ptcevolution.me Revbux.com RichPTC.com Richestothemax.com Snbux.com Upbux.com Verbonix.com Wherebux.comZaebux.com Zendbux.com



*هذه لائحة الشركات المشكوك فيها. تدفع للبعض و تحرم البعض الأخر.
Adptc.com Buxatini GagaBUX.com Jphfbux.com NeoPTC.com Tebux.com


*هذه قائمة الشركات أللواتي يدفعن للأعضاء بشكل منتظم .للتسجيل بهذه الشركات الموثوقة المرجو الضغط على الرابط الأزرق أمام كل شركة .مدة التسجيل بهذه الشركات كلها لن تستغرق أكثر من 5 دقائق.
http://www.neobux.com/?rh=626F7567726163
https://www.incrasebux.com/register.php/bougrac.html
http://www.memberbux.com/?ref=bougrac
http://www.vipclix.com/?ref=bougrac
http://www.newbuxindia.com/?ref=bougrac123
http://www.888bux.com/?r=R4230780334
http://www.bowlingbux.com/?ref=rachid
http://www.buxism.com/?ref=bougrac
http://www.cashium.net/?rid=57603_
https://www.palmbux.com/register.php?r=bougrac



تعتبر شركة نيوباكس الأولى من نوعها التي استمرت لمدة تزيد عن عامين فأكثر .حيث لا يوجد موقع ب-ت-س حائز على نفس المكانة و نفس الشهرة .نسب الدفع وعدد الأعضاء الجدد في هذه الشركة يزداد يوما بعد يوم. يناير من هذا العام دفعت الشركة للأعضاء ما يزيد عن 16.000.000دولار أمريكي. اسم الموقع الحالي تم تسجيله 10 مارس 2008.هناك الكثير من المعلومات الدقيقة و المفصلة عن نيوباكس في الانترنت باللغة الانجليزية . المرجو زيارة الموقع التالي
Neobux.com Whois
NeoBux Guide v0.4.0
خصائص ومميزات الموقع *
1- تستطيع إدخال الرفيرال المباشرين فقط بعدما تصل إلى 100ضغطة مع الضغط على الإشهار بانتظام أي بعد 30يوم من الانضمام للموقع.
2-يمكنك أن تشتري -الرفرال المستعار- من رصيدك داخل الموقع عكس بعض المواقع النصابة التي تجبرك على الدفع من رصيدك الشخصي عن طريق الرث بي او بي بال .من خلال رصيدك الشخصي داخل نيوباكس يمكنك أن ترتقي دائما من خلال رصيدك .
3-فيما يخص الدفع .يمكنك تحويل 2دولار من الشركة نحو احد البنوك التالية.وهذه البنوك الخضراء ضرورية و مطلوبة خصوصا أثناء مشاركتك في مواقع ال ب-ت-س.
Alertpay -Paypal
ملحوظة إن كنت تفتقر لأحد البنوك الالكترونية الخضراء التالية فالمرجو الضغط على احد الرابطين للتسجيل مجانا
Alertpay https://www.alertpay.com/?1319GvP3dG...b3%2bKfw%3d%3d
Paypal
https://www.paypal.com/ma/mrb/pal=YF5VFLN3NP7KJ
4-بعض المواقع
مثل gagabux bux.to النصابة
لا تسمح لأعضاء باستلام رصيدهم الشخصي من الشركة إلا بعد أن يصل المبلغ إلى 50دولار أو الترقية ودالك لا يتم من خلال نفس الرصيد داخل الشركة بل الدفع عن طريق رصيدك الشخصي من الرت بي او بي بال. عكس نيوباكس التي تمكنك من التأكد من الدفع من استلامك ل 2 دولار.
*خصائص الشركة
clixsense العضيمة
تعتبر شركة كليك سانس من أقوى هذه الشركات بعد شركة نيوباكس المشهورة.غير أنها تختلف قليلا عن الشركات المذكورة سابقا. سأحاول أن أوضح بالتفصيل كيفية الانضمام و مدى عظمة هذه الشركة حتى يتمكن للقراء الاستفادة من نعم هذا الموقع و منافعه المادية التي قد تتجاوز الملايين من الدولارات خصوصا إن استعملت بالشكل المضبوط. قبل شهر يونيو من هذا العام2010كانت هذه الشركة تدفع للأعضاء عن طريق الشيك كوسيلة للدفع غير أن الأعضاء يعارضون هذه الوسيلة التي تستغرق وقتا ليس بقليل. مؤخرا 24 يونيو من هذا العام 2010 قامت الشركة بإدخال الرت بي البنك الالكتروني الأخضر بالموقع كوسيلة سريعة للدفع . انطلقت شاكيات جديدة ضد الموقع باعتباره بخيل فيما يخص عدد الإعلانات الذي لا يتجاوز إعلانا واحدا كل يوم حتى يتمكن العضو الجديد من بلوغ العشر دولارات التي يفرضها الموقع. كما أن بعض البلدان تستلم عددا قليلا جدا من الإعلانات و ذالك حسب الموقع الجغرافي للبلد.كما أن بعض البلدان مثل الصين باكستان فيتنام اندونيسيا و روسيا الفدرالية لا تستطيع الانضمام إلى الموقع لأسباب مختلفة مثل القرصنة و الظروف السياسية و الحروب. أما فيما يخص مميزات الموقع فمن بينها ما يلي .
-يمكن للأعضاء استقبال عدد لا متناهي من الرفرال المباشرين .
-إن قمت بشراء العضوية المميزة 10دولار فانك تستفيد من كل رفرال 2دولار .
هل يتعلق الأمر بالضغط على الإعلانات
بالتأكيد. التسجيل بالموقع مجاني غير انه يلزمك دفع10 دولار مسبقا عكس الشركات السالفة الذكر . هذه ال 10 دولارات التي تدفعها بعد التسجيل بمتابة تيكت فقط حيث ستمكنك من الارتقاء مباشرة إلى العضوية المميزة عندئد يخول لك الحصول على 2 دولار عن كل رفرال يتسجل بالموقع و دولارين عن كل من تسجل تحت هذا الأخير حتى تبلغ الطبقة الثامنة من هذا الرفرال. ولك ألان أن تتخيل دالك الكم الهائل الذي سيتسجل تحتك وتحت كل رفرال الخ بمعنى
-أنت-
X 2 دولار y 2 دولار z 2 دولار a 2 دولار
f2 دولار c 2 دولار
b2 دولار c 2 دولار g2 دولار
تخيل50 شخص يتسجل تحتك كل يوم وباستمرار
غير أن عدد هده الاشهارات كثير جدا 300 إشهار في اليوم ما يعني 3 دولار يوميا كرصيد إضافي. هذا الموقع موثوق جدا ذائع الصيت والعديد من المشاركين تسلمو شيكات عن طريق البريد وعن طريق البي بال والرت بي.
للتسجيل بالموقع المرجو زيارة هذا الموقع بالضغط على هذا الرابط
http://www.clixsense.com/?3226279
المرجع الرئيسي مترجم من الموقع باكس ويكي باللغة الانجليزية *
www.buxwiki.com (http://www.buxwiki.com)

bougrac

ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 24/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى